rawayh.4 الشـمريـة 🇹🇷 . 1418955419

‏ ‏﴿ كاتبـه ومتذوقه لشعر ﴾\n‏حاليــاً ‏﴿ لاتوقظ الاسد النـائم 🔞 ﴾\nعذراً ‏﴿ لا اسمح بنقل الروايـه الا بذكر الحقوق ﴾\n‏Kik : Rawayh.4\n‏Snap : Raway.4


ig rawayh.4 instagram

♡ 197 ✍ 0 بارت ٩٧ ___________________________________________ {عيناك جميله بجمال القدس الف عدو يتمنى احتلالها} . . . دخل الغرفه ويشوفها لحد الحين مصنمه بالاوراق سامي : نمتي ؟ من غير ماتلفت : شلون بيجيني النوم بعد كلامك امس قعد على الطاوله ويناظر فيها : هو كان لازم تسمعينه مني انا مب من غيري لفت عليه وناظرت فيه : منك انت ولا من غيرك كلامك امس - سكتت ما قدرت تكمل - سامي : بنهايه سواء كان صعب او سهل او جارح او غيره كنتي لازم تعرفينه ساره : طيب وزوجتك والبيبي اللي في بطنها ؟ سامي : مايحتاج نعيد سالفه امس اتوقع ساره : بتتخلى عنهم ؟ لف وجه عنها ساره : جاوبني بتتخلى عنهم ؟ سامي : شي مايخصك هاذي حياتي ساره : حياتك صارت من حياتي لين نخلص الدين اللي عيلنا سامي : يعني بتدخلين بكل شي يخصني !! ساره : مهما يكون , زوجتك مخربطه او انت شاك فيها مايصلح تخليها وهي محتاجتك , لا تترك احد طلب منك حمايه او مساعده لنه لو بيده مكان طلب منك سامي : بس هي غيـ.. / قطع عليهم صوت الجوال استاذن منها وطلع : هلا .... اي نعم ...... خلاص ثواني وبجي ..... لا لاتخلونها تطلع ...... اتصل على زوجها يمكن هو يعرف يهديها / وسكر 〰 عند المتصل بزاويه ثانـيه 〰 مساعده : قال انه بيجي بس لازم نستدعي زوجك خلود : ماتفهم انت ؟ اقولك احنى بنتطلق وتقول زوجك مساعده : بس بالنهايه ما تطلقتوا لحد الحين خلود : متى يجي رايسك بس مساعده : مشوار الطريق , بس الحين لازم نبلغ زوجك خلود بعصبيه : زوج زوج زوج خلاص عاد طلع من عندها وهو ماسك راسه وقفه اللواء ناصر : شفيه ؟ مساعده : صجت راسي هي وقضيتها اللواء ناصر : هي نفسها حقت العجوز اللي ماتت طلعت من المكتب : العجوز انت واشكالك لف عليها وبهدوء : اعتذر بس علشان هينا هي معروفه بذا الاسم خلود : وتقدر تغير ذا الاسم اللواء ناصر : طيب ايش مشكلتك جايه هينا ؟ خلود : مشكلتي اقولها اذا جاء مدير الزفت اللي وراك اللواء ناصر : ممكن تقللين الفاظك ذي علشان ما نضطر نطلع من المبنى خلود : مالك اي شغل بكلاماتي والفاضي اتوقع تنهد : تبغين نعتقلك اليوم ؟ خالد من وراها قطع حديثهم : لا تسلم واسفين اذا ازعجناك لفت عليه وتناظر فيه بصدمه , سفه نظراتها وتقدم للواء ومد يده للمصافحه : اهلاً فيك استاذنهم اللواء والمساعد لف عليها : وان دخلتي السجن وش بيطلعك وقتها ؟ خلود : شلون عرفت اني هينا ؟ اشر على قلبه : هاذا علمني شخصت عيونها فيه وضاعت الكلمات لما سمعت كلمته لنه مب مصدقه لو واحد بالميه انه بيطلع منه هل كلام . . انتهى

ig rawayh.4 instagram

♡ 244 ✍ 0 بارت ٩٦ ___________________________________________ {عيناك جميله بجمال القدس الف عدو يتمنى احتلالها} . . . فتح الباب ودخل وقفله وهو يتامل وجها مع مرور التعب عليه والهدد لكن الجمال موجود قرب منها وقعد قبالها وبصوت متوسط صار يردد عليها : قلبي قلبي .. ابتسمت وبهمس : حـ.. ما امداها تكمل كلمتها الا وحست ببوسه على جبينها قامت بنزه من حسحست العوارض عليه ابتسم وهو يناظر فيها بصمت رجعت على زاويه السرير : نعم وش جايبك ؟ شهاب : لهدرجه ما اشتقتي لي !! الهنوف : اطلع برا لو سمحت شهاب : واذا ما سمحت سكرت عيونها بضيق وفتحتهم , قام وصار يدور بالغرفه : تذكرين قبل لما كنت ابيك تثبتين الهنوف بمقاطعه : مب مثبته لك شي ولا راح اسوي اي شي تبيه جوالي والشخص اللي داخله كلهم راحوا ولو اروح معهم انا يكون افضل شهاب : وش تحاولين تقولين انتِ ؟ الهنوف : اتوقع كلامي واضح لدرجه العاقل بيعرف وش اقول شهاب بعصبيه : تحاولين تستفزيني وبنهايه انتِ الخسرانه الهنوف : اصلاً حياتي عباره عن خساره واكبر خساره مرت علي جربتها امس شهاب : ايش صار امس الهنوف بقهر : تقدر تسأل ابوك شهاب : ابوي وش سواء فيك تكلمي الهنوف : مره ودك تعرف ؟ ذابحك الفضول ؟ شهاب : لا تخليني اذبحك بجد انا الهنوف بلوعه ممزوجه بقهر : روح اسال ابوك روح اسال اخوك مب ذولا اهلك !! شهاب : تكلمي لا تستفزين وقفت قدامه : يالله اضرب يالله اذبح مب هاذا اللي بتسويه اذا استفزيت شهاب : لا تجبريني دفته : اطلع برا مسك ذراعها : انا كنت احاول اتـ.. الهنوف : اططططللععع برااا مااابيييي اععرففف وشش ككنتت تحااول تسسويي , ييييالله شهاب : انا اععرررفف اللليي كنتتيي تكلميينهه اناا اعرفف حسسسااامم ناظرت فيه بصدمه يتبعها الصمت اخذ نفس وكمل : انا اعرف حسام , حسام صديقي الهنوف بعبره : وكنت تعرف يعني انت لما ابوك تهجم على بيتنا صح !! لما ذبح عايلتي صح كنت تعرف هاذا الشي مثل معرفتك لحسام صح ؟؟ هز راسه بنفي : لا ما كنت اعرف الهنوف بغبنه : وماازلت تنكر علشاان ابرك ماازلت تدافع علشان ابوك شهاب : انا ماكنت اعرف ماكنت اعرف ايش اسوي علشان تصدقين ايش اقول ؟ احلف بربك ؟؟ الهنوف برفض : لا تذكر اسم ربي على لسانك شهاب : احلفلك بالمسيح اني ماكنت داري الهنوف : اطلع برا اطلع برا مب متحملتك لا انت ولا ابوك ولا اخوك شهاب : صدقيني ما كنت اعرف الهنوف : اطلع برا خلاص اطلع شهاب : بسـ.. لفت وجها عنه وحطت يدينها على اذانها : مابي اسمع منك شي خلاصلف ظهره وهو يحس بذنب طلع من الغرفه وشاف حازم وقفه بكلامه : شلون تخليها تحبك !! ششششلونن حازم بصدمه : شتقول انت ؟ خلها وسط حيرته ومشى . . انتهى

ig rawayh.4 instagram

♡ 640 ✍ 0 بارت ٩٥ ___________________________________________ {عيناك جميله بجمال القدس الف عدو يتمنى احتلالها} . . . قام من اشعه الشمس كانت متسلطه على عيونه لفت عليه لما حست بحركته رجعت نظرها لقدام ومسكت كوبها وصارت تاخذ منه رشفات خالد : ساعه كم ؟ هزت كتوفها بمدري ناظر فيها : خلود خلود من غير ماتلف عليه : تعال بكلمك قام وغسل وجه وتقدم لها وشاف كوبها وقاروره خمر سحبها منها :انا كم مره قايل هاذا ماتشربين من السم ذا قامت وبحزم : ورقه طلاقي تاصلني خالد : وش قصدك بطلاق ؟ خلود : اللي كان بيننا جدتي وجدتي توفت وخلاص خالد : ومثل ما انتِ عندك جده انا عندي جده اذا الله اخذ امانتها اطلقك وقتها خلود : انا مب مسؤله عنك ولا عن جدتك نزل الكوب على الطاوله بقوه وناظر فيها : انا زوجك وانتِ مسؤله عني مثل ما انا مسؤل عنك ولا تخليني اطلع الورقه اللي كانت سبب زواجنا خلود وقفت شنطتها : اذا خلصت تهديد انا طالعه خالد : مافي طلعه لاي مكان ناظرت فيه بستخفاف : بتمنعني من الطلعه يعني خالد : انتِ اللي بغيتي لفت من عنده ووصلت الباب ولفت عليه : اتمنى انك تلذذت بموتت جدتي علشان ماتكون راحت على الفاضي خالد : انا ماقتلتها افهمي يابنت الناس خلود : قتلتها او ماقتلتها مايهم المهم اني اتحرر منك الحين هاذا المهم قرب منها وحط يده على الباب وحاصرها : في دين ما وفيته نزلت راسها الارض : خالد لو سمحت رفع وجها باطراف اصابعها وقرب من شفايفها وقبل يطبع شفايفه على شفايفها نزلت راسها ولفته : هاذاك مب دين حط يده وراء ظهرها وقربها زود : انا قلت دين لامس انفها انفه صار يداعبها خلود بتوتر : لاتجبرني ! خالد : انا بس اسدد ديني قرب من شفايفها وشفشف عضت شفته بقوه بعد عنها وهو يمسح شفايفه خلود تجمعت الدموع بعيونها : لا اشوفك مقرب لي رجع لف عليها ومسكها قبل تطلع : لاتروحين خلود : لاتكسر الكبرياء رجع على وراء بشويش ويدها كانت تنزلق من يدهه وقبل تطيح من يده باسها ورجع وقعد على السرير : الطريق قدامك الله معك طلعت برا ودموعها تنزل مسكت شهقاتها وهي تحط يدها على فمها , سمعت صوت تكسير , وقفت وقبل ترجع له سمعت صوته وباين عليه العصبيه طبعاً مب مفهوم شي وصلت الباب الكبير ولفت وهي تشوف البلكونه كان توه طالع معاها وتعلقت عيونهم ببعض وبصعوبه تسحبت وطلعت مع الباب وركبت التكسي اللي طالبته من فتره مسحت على شفايفها وبألم : مكان المفروض تكون كذا . . انتهى

ig rawayh.4 instagram

♡ 275 ✍ 0 بارت ٩٤ ___________________________________________ {عيناك جميله بجمال القدس الف عدو يتمنى احتلالها} . . . 〰 بالصببباح 〰 دخل الصاله وهو رافع جواله ويسكر بوجه ابوه وهو يناظر فيه ابو شهاب بنفعال : فضحتني حازم : طيب ؟ ابو شهاب مسك ذراعها وسحبها : وانتِ اكيد ماخليتيه يقرب لك طبعاً حازم : انا اللي مارضيت ابو شهاب : ومن حضرتك علشان ماترضى ! حازم : مايحتاج نقول هينا اتوقع شهاب كان يتابع بصمت صفقها كف وسحبها لفوق وطبعاً ماسلم من صراخها ودخلها الغرفه وقفل تبعوه حازم وشهاب , دق الباب : افتح وش بتسوي فيها ؟ سمعوا صرخه لدرجه حسو انو قتلها شهاب وهو يضرب الباب :لا تسويهااا لاا يبـــه حازم : ايش سوا فيها قطع صوتها شهاب لف عليه وبندم : اكيد بيـ.. قطع عليه فتحت الباب وابوه ماعليه الا المنشفه تغطي عورته مسك حازم مع ياقته ولزه على الجدار : ليششش كذببتت علي ؟؟ توسعت عيونه : قربت لها ! ابو شهاب عطاه بوكس على خده : وانا وش امرتك ذيك الليله انك تنام كذا ي❌❌❌❌ حازم : شلون ترضى على نفسك انت دفه على الارض ورجفه برجله ومسك المنشفه قبل تطيح : حسابك عندي شهاب : طيب وش سويت فيها ؟ لف عليه وهو فحمان اذا متشفق تعرف مره هاذي الغرفه عندك تقدم للغرفه بيدخل وقفه كلام حازم : وقف ابو شهاب : بتمنعه بعد انو يدخل عندها قام ووقف قبال ابوه : انت اللي خليت لي الحق من منعه اتوقع لف من عندهم وراح لغرفته , ناظر في شهاب : تقدر تروح بعد انت ماحب يسوي مشاكل وراح من عندهم , دخل الغرفه وشاف سريرها فاضي مسح اطراف فمه وهو يتوجه للحمام ' وانتو بكرامه ' وشافها تستفرغ و طلع طلعت وشافته واقف ينتظرها حازم : هنوف ناظرت فيه وقبل لا تتكلم نطق حازم : ادري انك الهنوف بس حبيت الفت نظرك علشان اقولك , انا اسف قربت منه ووقفت على اطراف اصابعها وحطت يدينها على رقبته : اذبحك ابتسم : حلالك ضربت رقبته وسرعان ما انهمرت دموعها : ربي بياخذ حقي منك سكر عيونه بضيق مب علشان ضربها , علشان كلمتها دفته مع صدره بقوه وبغبنه : بقابلك يوم القيامه ولا تخاف بسامحك بس وقتها مب علشاني خايفه علشاني باخذ منزله بالجنه مسك يدها وقربها له : انا مكـ.. قاطعته بدفه ثانيه وبنفعال : حتى قربك لي بتاخذ عليه ذنب عارف ولا توك تدري رجع سحبها لين صقعت فيه وحط يده وراء ظهرها : انا حلال علي قربك بس انتِ اللي مب عارفه الهنوف : اتركني كافي ذنوب عليك اليوم حازم : بتركك بس مب علشان الذنوب علشان ترتاحين . . انتهى

ig rawayh.4 instagram

♡ 312 ✍ 0 بارت ٩٣ ___________________________________________ {عيناك جميله بجمال القدس الف عدو يتمنى احتلالها} . . . دخل بيته وقعد على الكنب الاساسي ولاحظ ورقه او بالاصح ظرف مسكه وفتحه وقراء التهديد ببتسامه ساره : وش وضع ذي الابتسامه ! شققها وهو يناظر فيها : خير انشاء الله تغيرت ملامح وجها : خايفه قام وراح للمطبخ المطل على الصاله : من ؟ ساره : الحين لو بلغوا مره ثانيه , يعني سلام سامي : طيب عادي بترجعين لبوك - تنهدت - لف عليها بعد ما اخذ كوب مويا : لهدرجه !! ناظرت فيه : ايش ؟ تقدم لبابه الزجاجي اللي يطل على الحديقه : مين فيه هنا؟ قامت وقربت منه : وش تشوف انـ.. ما كملت كلمتها لف عليها وسحبها وطاح على الارض وطاحت فوقه وتعدتهم الطلقه , ابتسم وهو يشوف وجها براحه : نجينا ساره : مين كان هاذا ؟ دار على الارض لين صارت هي تحته وقام بحركه سريعه اتجهى للمتحكم بالضوء وسكر النور كله واتضحت له صوره سامي بصوت عالي : وجودك هينا خطر عليك ضحك بسخريا : مب مخرب عليكم لا تخاف بس حبيت اقول لك زوجتك وولدك بخطر وركض على وراء وهرب , قرب منها بعد ماشافها ماتحركت من مكانها ومسكها مع يدها بيقومها : من كان ذاك ، ووش قصده بزوجتك وولدك ؟؟ سامي : هاذا اللي كنت بوضحه لك ساره : معاد لي لزوم لقعدتي هينا صح سامي : ليش كانت نيتك انـ... ساره قاطعته : لا , بس اقصد ولفت من عنده متوجه للباب مسكها بيدينه ووقفها قدامه : انا نيتي معك شريفه لا يروح بالك بعيد ساره : نيه ! مسك يدها وصعدوا مع بعض لفوق لدخلو غرفته دفها على السرير , وتوجه لدرجه وفتحه وطلع صندوق وحطه على السرير قدامه وجاب كيس كان فيه ملابس سامي : الليه لازم تعرفين كل شي وانتِ تقولين لي كل شي ناظرت فيه بصدمه ومستغربه من حركاته فتح الصندوق وكبه قدامها وشق الكيس وطاحت منه الملابس وقبل لا تتكلم قاطعها : اوه صح نسيت رجع لدولابه وفتح الدولاب الثاني : شوفي مافيه اي قطعه لملابس نسائيه صح وبعد بتعرفين ليه مافيه - كانت تناظر فيه بصمت - وسكره وتوجه لدولاب الجانبي وطلع شنطه باين عليها مرور الزمن رماها قدامها وتغيرت نبره صوته : وهاذي انتِ السبب فيها اصلاً بس بتعرفين ساره بضعف : قلبي اوجعني ناظر فيها : لا تو مابعد بدينا وفتح الشنطه ونفضها بوجها كانت عباره عن ضروف وصور وقطع من ملابس , ماقدر يتحمل حس جروحه انفتحت حط يده على وجه وعطاها ظهره . . انتهى

ig rawayh.4 instagram

♡ 365 ✍ 0 بارت ٩٢ ___________________________________________ {عيناك جميله بجمال القدس الف عدو يتمنى احتلالها} . . . قاعدين بالصاله وهو مب طايقه رجل الاعمال : اي انت اللي بتوصلها وبترجع يعني ببتسامه وهو يحاصر خصرها : لا نزت من قربه وناظرت فيه رجل الاعمال قرب وكان بيقعد بينهم وقفه كلام حازم : عطشان ابي مويا رجل الاعمال : المطبخ من هناك لف على الهنوف : حبيبتي تقومين تجيبين لي مويا فزت علشان تتخلص من قربه وراحت للمطبخ لف عليها بيمسكها , اسرعت وراحت للمطبخ حازم : وش تبغى فيها رجل الاعمال : وانت وش جايبك معاها حازم : محد علمك ! رجل الاعمال بستفسار : ايش ؟ حازم : انا وياها متزوجين رجل الاعمال : تتاجر بزوجتك كانت واقفه وطاح منها الكوب لما سمعت كلمته الاخيره كلهم لفو عليها , قام وتقدم لها ومسك يدها : جرحك ؟ الهنوف بهمس : انت اقوى جرح يمر علي ناظر فيها : مب هينا رجل الاعمال قرب منهم وسحبها من يدينه : تعالي معي لف عليه وضربه براسه وسحب يدها وركض من عنده : اركضي اركضي وفتحوا الباب وركضو مع الدرج ولين ماطلعوا من الفندق واخذوا تكسي ووصف له حازم لف عليها بعد ماسند راسه على المرتبه : شفيك ؟ هزت راسها بلا حازم : شدخل لا , اسالك انا الهنوف لفت عليه : كل يوم يزداد كرهي لك حازم : ماينفع معك شي انتِ الهنوف : اي شي منك انا ما حبه ولا ينفع مني افهم هاذا لو سمحت راعي التكسي : وصلنا نزلت ، نزل بعد ما عطاه حقه الهنوف : وين احنى هاذي مب المزرعه حازم : لاحقين على عقاب ابوي حطت يدها على فمها واتجهت لاقرب زباله وصارت ترجع ' وانتو بكرامه ' بعد ماخلصت لفت عليه مد لها مناديل قبل تتكلم مسحت فمها حازم : داخلك برد ؟ الهنوف : من كم يوم وهو معي حازم بخوف : انشاء الله برد الهنوف بنرفزه : تدعي علي !! حازم : ايي دخلو فندق الرسبشن بترحيب e : اهلاً سيد حازم ابتسم بتسليك e : اهلاً , اريد ان احجز غرفه من فضلك العامله بهتت ابتسامتها e : اتزوجت ؟ حازم بتصريف موضوع e : انتظر هناك افرغي لي غرفه من فضلك وبعد ماقعدوا الهنوف : مشاء الله علاقه قويه بينكم حازم : غرتي ؟ الهنوف بقرف : يعع ضحك على كلمتها . . انتهى

ig rawayh.4 instagram

♡ 341 ✍ 0 بارت ٩١ ___________________________________________ {عيناك جميله بجمال القدس الف عدو يتمنى احتلالها} . . . اتجه له بعد مافقد الامل من انو يلقاها : ان صار فيها شي موتك بيكون على يدي سلام : انا اللي المفروض اهددتك لن زواجي عليها بعد اسبوع سامي بسخريا : ان تم سلام : ممكن ماتضيع الوقت وتدور عليها معاي سامي : ماني مدور عليها انت اللي بتدور الذنب ذنبك من البدايه اتجه لسيارته وهو يتجاهل كلامه , سلام : بياصلك خبر الزواجي منها ركب سيارته ومسك الطريق وحس بالامان انه بعد عن سلام , فتح الدريشه اللي بين المرتبتين الخلفيتين : ما نكتمي ؟ ساره بنذهال : شعرفك اني هينا سامي : على اساس بمشي وانا اعصابي بارده وانتِ هناك ؟ ساره : شلون لاحضتني سامي : حاسه سادسه قطع عليهم صوت جواله يرن : هلا نسرين : وينك ؟ سامي : شتبين ؟ نسرين : سافر برا ب اسرع وقت سامي : مقدر ماسك قضيه ومايمديني اسافر نسرين : عرف جريمتك وبيبلغ عنك سامي : مين ؟ نسرين بتوتر وضح على صوتها : سلام حس بمويا انكبت عليه وبطوله بال : وشعرفك بسلام نسرين واللي زاد توترها برودت اعصابه : انا كنت يعني سامي : ايه ؟؟ نسرين : انا تعرفت عليه علشان سالفه ساره وعلشان يبعدها وبالنهايه هم بيتزوجون يعني مارد بنت الا لولد عمها سامي : اذا بيبلغ خليه يبلغ اصلاً ارتاح انا نسرين : سامي لاتعذبني سكر في وجها ورمى جواله على المرتبه اللي جنبه ساره : شفيه مزاجك تعكر سامي بهدوء : مافي شي ساره : بجي قدام سامي : مب لازم ساره بطفش : انا اختنق سامي : لازم افاتحك بموضوع ابتسمت : وايش هو ؟ سامي بضيق : بشوف لي مكان هادي واقولك . . 〰 عننــدهه 〰 اتصل بالشرطه وبعد ما اعطاهم بلاغه حرك من مكانه واتجه لبيت ابو ساره وبراسه حرش وهو بنص الطريق قطع عليه ثلاث سيارت تحاصره وتحاول توقفه وبالفعل وقفته نزل سلام وبعصبيه : نعم ؟ نزلو هم من سيارتهم وحاصروه وقبل يبدون بضربه وقفهم صوت زعيمهم : وش كنت تحاول تسوي ؟ سلام : هاذا انت ابتسم بوجه : بنبدا فيك بس مب هينا سلام : بنتدم !!! هز راسه برضى : مب اكثر من ندمك . . انتهى

ig rawayh.4 instagram

♡ 429 ✍ 0 بارت ٩٠ ___________________________________________ {عيناك جميله بجمال القدس الف عدو يتمنى احتلالها} . . . دق الباب عليهم قام من فوقها واتجه له وفتحه ابو شهاب : مقدر اخليها تنام عندك حازم : وانا مقدر اعطيك اياها تونا بدينا ابو شهاب : بتروح علي الصفقه حازم : اتصل على وحده من حلواتك وخلها تونسه ابو شهاب : هو مارضى الا معاها لاتخربها علي لن بيكون مصيرك مب زين لك حازم : طيب موافق بس بشرط - انصعقت لما سمعته يوافق - ابو شهاب : اخلص علي حازم : اكون معاهم ابو شهاب : بس انت وهي يعني مابياخذ راحته حازم قرب من اذنه وهمس له وبعد ماخلص كلامه بعد وتكلم بصوت طبيعي : هاذا شي لازم ماتنساه ابو شهاب : طيب خلاص خلها تتجهز و برسل لك الموقع لف عليها بعد ما راح ابوه وشافها لحد الحين بالسرير : اعجبك ؟ مريح صح قامت وبستفسار : الحين مب المفروض اني اكون عندك على اني ما اروح لذاك ؟ حازم : المفروض بس لا تخافين بكون معك واحميك الهنوف : انا ابي احد يحميني منك اصلاً حازم : انتِ اكثر وحده تكابر شفتها بحياتي تدرين ؟ الهنوف : من كثر اللي قابلتهم مشاء الله حازم : اخلصي علي وتجهزي الهنوف : مب متجهزه بروح كذا حازم : براحتك نزلو تحت وطلعوا بسيارته . . نزل لبوه بالصاله : خليتها تروح معه وانا لا ابو شهاب : وانت شعليك ؟ شهاب : علي انو اذا طلبتك اياها تعي بس هو لو يقول ' اء ' وافقت ابو شهاب بتفحص : تغار منه ! شهاب : مافي غيره بين الرجال ابو شهاب : في غيره واشد بعد من الحريم شهاب : الحين ماعلينا ليش تخليه يروح معاها ابو شهاب : حازم هو الموصي بها بالمستقبل شهاب بعصبيه : يخسـي ابو شهاب : ترفع صوتك علي اذا منت ملاحظ !! شهاب : هاذا دواه عندي وقبل يطلع وقفه كلام ابوه : ان طلعت من هل بيت بيصير مصيرك من مصير اخوك شهاب كمل طريقه بيطلع ووقف مره ثانيه وهو يسمع ابوه : كل اللي دمر حياه اخوك عناده لا تصير مثله وتندم شهاب : ان كانت حياه اخوي مب عاجبتك تراها عاجبتني ارل شي درس الطب وهو مصدر قوي لرزق الشركه والصفقات والحين له ٥٠ ٪‏ من الشركه ويطلع ويدخل متى مايبي ودينه على كيفه واخر شي انه مُحل له الزواج من الهنوف علشان دينها ابو شهاب : اطلع غرفتك قبل تتحمس وتقول كلام ماله داعي . . انتهى

ig rawayh.4 instagram

♡ 598 ✍ 0 بارت ٨٩ ___________________________________________ {عيناك جميله بجمال القدس الف عدو يتمنى احتلالها} . . . وقف عند نفس مكان الجريمه اللي دخلت بسببها السجن , وفتح الشنطه وطلعها وقفت : ماني خروف عندك تحبسني كذا شبك يدينه بيدينها : اصص وناظري وش بيصير تقدم للباب وفتحه ودخل هو وياها ، اعطت المكان نظره كامله ولفت عليه : قتلتني صدق اهنيك لفت من عنده وقبل تبعد وقفها ورجعهاقدامها : ليش كذبتي ؟ ساره : تسوينها بالكذب اصلاً سامي : انا ماكذبت بس انتِ قتلتي انسان على فكره ساره : مالي اي صله بقتل اخوك سامي : مازلتي تقولين انو مالك دخل طيب ليش ماتكلمتي بالمحكمه ليش ماقلتي شي ودافعتي عن نفسك ليش اخذتي عقوبه اكبر ؟ ١٠ سنين مب سهله على اي انسان نزلت راسها : انا كنت استحق هاذا بس مب علشاني قتلت اخوك لا سامي : اجل ؟ ساره : مالك دخل هز راسه بتوعد : بيكون لي دخل عن قريب ساره : نقدر نمشي الحين اكتفيت لليوم سامي : المهم كشفتك ساره : براڤو ومشت قدامه وفتحت الباب وماقدرت تفتحه لفت عليه : مقفل سامي : ايش ؟ وبعدها وفتح الباب وطبعاً مافي شي تغير ' مقفل ' طق الباب برجله : من هينا ؟ ساره : ايش الحل طيب ! دخل يده بجيبه : هه وجوالي بعد بسياره ساره : انا معي بس مافي اشاره اتجه لدريشه طبعاً كانت مقفله بقطع خشب سحب وحدهه وانجرحت يدهه بمسمار , مسك يده : ايي ساره : انجرحت ؟ سفها ونزل القطعه الثانيه و انفتحت لهم الدريشه : يالله امشي ساره : و يدك ؟ سامي : مافيها شي - وطلعها وطلع وراها - مسكت ذراعه وقبل ينطق تكلمت : خايفه سامي وهو يمسك يده يخفف الالم : احس في صوت خطوات سلام من وراء : حاسه سادسه لف عليه : انت اللي قفلته سلام : كنت ابيكم تعيشون جو رومنسي بس شكلها خربت الخطه سامي : ماعندي وقت لي العيبك سلام : يكفي انك تكون بعيد عنها وماتشوف وجهي رجعت وراء ضهر سامي سلام بضحكه : ينقالك متخبيه يعني ؟ تقدم لهم وقبل يمسكها , حط يده بوجه بمحاوله توقيف سلام : تمنعها عن اهلها !! سامي : ان كانت بتروح لبيتها فابتروح برضى مب اجبار سلام : لي اي حد تقدر تمنعني ! سامي بستنكار : شقصدك بحركه سريعه رفع رجله وضربه مع بطنه ومسك بيدها وسحبها وركض من عنده انحنى سامي وهو ماسك بطنه , سحبت يدها وماقدرت وبصراخ : اتركني . . انتهى

ig rawayh.4 instagram

♡ 322 ✍ 0 بارت ٨٨ ___________________________________________ {عيناك جميله بجمال القدس الف عدو يتمنى احتلالها} . . . باخر الليل لما طلعوا كل الناس وهجد البيت اتجه لغرفته وشافها منسدحه على السرير قرب منها وباس راسها : بسعدك وربي فتحت عيونها لما سمعت صوت ورجعت وراء وببحه بكى : شجايبك عندي ؟ ابتسم : شلونك الحين ؟ قامت وعدلت نفسها وبثقل : بقعد لحالي خالد : شاربه ! من غير ماتلف عليه : اي مسك يدها بيقومها , سحبت يدها : ماشربت كثير خالد : اصلاً ليش تشربين , هاذا ❌❌❌❌ لصحه فاهمه خلود : ما تهمني صحتي خالد : وانا تهمني خلود ببكى : خلااصص لا تعاند قرب منها وضمها على صدره وبتنهيده : بتعدي بكت زياده : انا السبب انا اللي عرضتها لهاذا خالد : محد السبب هاذا قدر ربي خلود بضحكه مختلطه بدموع : شف القدر لوين وصلني لدرجه اني اصيح بحضن عذابي خالد : ممكن يرحم شوي العذاب , ماعليك ضحكت ودفته وطاحت على ضهرها بالسرير وماهي الا ثواني ورجعت تجممعت على جنبها الايمن دموعها تسيل : الله ياخذني الله ياخذ الساعه اللي عرضتها لشي زي كذا خالد : لا تدعين على نفسك خلود بصياح اكثر : انا معاد لي شي يخليني اعيش الله ياخذني الله ياخذني انسدح نفس انسداحتها ودخل يدينه من عند خصرها لفت عليه وعلقت عيونها بعيونه وباين خوفها من نظراتها ابتسم بحنان ومسح دموعها : لا تخافين مب مقرب لك وانتِ مب راضيه ضحكت بصوت عالي من غير هدف , ناظر فيها وكل شوي ينصدم من حركاتها , بعد ما خلصت من ضحكتها رجعت تناظر فيه وبنفس بحهتها : انا السبب تنهد على كثر ما عادت الكلمه : لا مب انتِ السبب وبعدين تو ما كملو التحقيق بالموضوع رجعت الدموع لعيونها : كانت تقولي خليهم ولا بيضيعون عمرك وكنت اعاندها واقول لا كانت تقول بتكونين السبب بموتي وكنت اقول لا, ليييييششش مااسسمعتتت كلامهاا ليشش مااا طعت كلامها ليش كنت مصرهه لين صدق ضيعو عمري لين خذوها مني وانا كنت السببب اناااا عدل بجلسته و بتسكيت : خلااصص خلاص اصص ولا كلمه يكفي لوم لنفسك يكفي تعذبين نفسك كذا . . انتهى

ig rawayh.4 instagram

♡ 381 ✍ 0 بارت ٨٧ ___________________________________________ {عيناك جميله بجمال القدس الف عدو يتمنى احتلالها} . . . ساره بتاكيد : انت سلمان ؟ ناظر فيها بصدمه واتسعت عيونه انشل لسانه ماقدر ينطق ساره : دقيقه دقيقه انت حط يده على فمها : اسكتي بعدت يده وبَ اصرار : اللي مات سامي ! رجع ناظر فيها : انتِ ماتذكرين شي انتِ فاقده الذاكره تفهمين شلون فاقده الذاكره ؟؟ هزت راسها بنفي و انسحبت ومشت من عندهه لحقها ومسكها : وقفي ساره : اترك يديي ولا اذبحك سامي : لحد يعرف ساره : اصلاً انت واحد ❌❌❌❌ سامي : لاتفكرين كذا وتندمين دفته وبعصبيه : تدري اني غبيه تدري ليه ؟ لني وثقت فيك اهلي ماعطيتهم الثقه هاذي وانت استغليتها طبعاً سامي : انا سامي افهمي ساره : مُصر يعني ؟ سامي : امشي اركبي معي ونتكلم ساره : مب راكبه ولا متكلمين بتلعب علي بكلامك , اصلاً من يوم ماشفتك حسيت فيك شي سامي : وليش هربتي من اهلك عندي ؟ ساره : لني غبيه لني حماره عرفت ليه ارتحت ؟ مسكها مع ذراعها الثنتين وبمحاوله تثبيت : تذكرين كلامي لما كنى بالحديقه , لما قلت ان رحتي باخذ روحك مثل ما اخذتي روح اخوي ؟ ساره : وماسويت شي لما رحت سامي : الحين بسوي , سحبها معه لين وصلو شنطه السياره وفتحها ساره : اتركني دخلها بالقوه وسكر عليها وركب وحرك السيارهه ساره ضربت شنطه السياره وتصرخ فتح الدريشه اللي تكون بين المرتبتين الخلفيتين ومطله على الشنطه : ان ضربتي مره ثانيه نزلت وربطتك ساره : اختنق سامي : هاذا المطلوب ساره : ❌❌❌❌ سامي تذكر نسرين : كلكم حريم من نفس الطينه ساره : وانتم طينتكم من ذهب ؟ ضغط على زر التسكير وقبل تسكر الدريشه : وقففف لااا تسكرهااا دقييقهه وقفها وناظر فيها بالمريا الاماميه : نعم ؟ ساره : لا تسكرها اخاف من الضلمه سامي : اي كلمه زياده بسكرها . . انتهى

ig rawayh.4 instagram

♡ 359 ✍ 0 بارت ٨٦ ___________________________________________ {عيناك جميله بجمال القدس الف عدو يتمنى احتلالها} . . قاعده بزاويه الغرفه من اول مادخلوا وتناظر بالارض طلع ودخل وطلع ودخل وهي على نفس وضعيتها, قفل الباب , رفعت عيونها : ليه قفلته ؟ حازم : باخذ راحتي ناظرت فيه وتتبع حركاته وكان الخوف باين عليها , رمى نفسه على السرير ولف وجه لمها : بتقعدين كذا لين يجي الصباح ؟ هزت راسها بَ اي حازم : الله يعينك قبل مايغمض عيونه وقفه صوتها : ممكن استخدم جوالك ناظر فيها بستغراب : ليه ؟ - سكتت بتنهيده - طلع جواله ورمها عليها : لاتطولين ضرب نحرها وعلّم على شوي ما هتمت , فتحته وحطت الرقم ودقت ودقت ودقت مارد رجعت تحاول ومارد تجمعت الدموع بعيونها : راح ناظر فيها : مين ؟ قامت و راحت لمه وعطته الجوال , مسك الجوال ومسك يدها وجرها له : محب اسال وما القى جواب !! حطت يدها على صدره بمحاوله ابعاد : مب كل شي لازم تعرفه حازم : ماودك تكلمين من جوالك ؟ الهنوف : اي جوال ؟ حازم بنفس نبره صوتها : اي جوال ؟ لما قامت بتبعد عنه سحبها زود حازم : لا تنسين شرطي لليوم ووجودك هينا ليش الهنوف بضيق : اتركني حازم : على العموم بتفتحين لي كلمه السر طلع الجوال من تحت المخده وفتحه : يالله حطي كلمه السر ناظر في الجوال وشافت الخلفيه وتاكدت انه حق شهاب حازم : شفيك تطالعين كذا تكلمي يالله ايش هي الهنوف بكذب : ابعد عني شوي معرف اعطيك اياها وانا كذا قام وبحركه سريعه سحبها لتحته ورفع الجوال : كذا مرتاحه ؟ ناظرت فيه بصدمه وصرخت بوجه : تذذكررر انننككك ممسسسلللممم وانااا مثثثلللككك مسسسلللممهه . . 〰 نرجع شوي وراء 〰 دخل غرفتها وسمع صوت المويا عرف انها تتروش , قعد قبال سريرها على كرسي ولاحظ شي مختلف اللون على سريرها قرب منه وشاف جوال : والله انك داهيه اجل تقولين الجوال مع شهاب اخذ الجوال وطلع بسرعه لما سمع توقف صوت المويا ونزل تحت المجلس متاكد ان مافي احد وفتحه واستغرب صورة شهاب كانت الخلفيه حازم بسخريا : مشاء الله الحب مقطعكم وحاول يفتح كلمه السر ماقدر ابتسم وهو يتذكر انها بتنام معه : هي اللي تفتحه اساساً . انتهى تاخير البارت كان بسبب المصممه 🖤🖤


Popular Now

ig belyaeva_brow instagram

♡ 3 ✍ 0 Анна Матикайнен, г. Петрозаводск🤗 Официальный тренер-технолог Академии Марины Беляевой #петрозаводскмикроблейдинг #бровимикроблейдингкарелия #карелияброви #петрозаводскмб #мбпетрозаводск #микроблейдингкарелия

ig lincoln_henrique10 instagram

♡ 775 ✍ 30 Grande vitória hoje pela segunda fase da Copa da Turquia. Feliz por ter contribuído com duas assistências na vitória por 3 a 0 e, principalmente, estar me ambientando da melhor maneira a este novo desafio. Vamos por mais sempre! 🙏🏿💪🏿🇹🇷

ig chriswalshthestar instagram

♡ 1293 ✍ 15 If I cannot get it right now, I don't want it at all ✨

ig euleopida instagram

♡ 105 ✍ 2 Neste domingo estarei ao vivo junto com a lindona @loreimprota transmitindo o @salvadorfest a partir do meio-dia. Confira a programação do evento no post ao lado. 🎼🎉🖥

ig __clmerino instagram

♡ 315 ✍ 3 we

ig claryslittlebowtique instagram

♡ 4 ✍ 0 Princess Emma and mom ❤️❤️👑👑

ig dastrawberrygirl instagram

♡ 9 ✍ 0 🍫🍓$5/$7 Sober,Henny,Pineappl Cups FRIDAY!!! -Berries Pretzels Lemon ck Cookies Marshm White ch Milk ch etc... 👉I'll Post when I get Moving!! 👉I can Meet or Come to U

ig cristasuperestilosa instagram

♡ 73 ✍ 3 É para deixar a nossa tarde mais bela .. vou apresentar pra vcs mais uma seguidora linda ela e suas amigas @souza.ns ❤❤ . . . ✨Segue ai gente ✔@cristasuperestilosa ✔@cristasuperestilosa ✔@cristasuperestilosa . . . #cristasuperestilosa#cristanamoada#modafeminina#evangélicadelicada#estilosaecrente#beijos

ig seokjinkim instagram

♡ 192 ✍ 3 170922 © hachi cHEST..... anyway the selfies seokjin posted today.... this has got to be one of his best eras the hair is just doin him too good ↠ #kimseokjin #jin #bangtanboys #bangtansonyeondan #bts #방탄소년단 #김석진 #석진

ig eabbondanza instagram

♡ 32 ✍ 0 Smile, you've been caught! #smile #caught #clic

ig zamalekstore instagram

♡ 242 ✍ 2 بالفيديو صور #الادوات_المدرسيه شنط اقلام مقالم لانش بوكس استكشات من داخل متجر جماهير نادي #الزمالك #zamalekstore موسم دراسي زمالكاوي ١٠٠٪‏

ig typicalbruh instagram

♡ 221 ✍ 1 Wow

ig seokjinkim instagram

♡ 205 ✍ 0 170922 © hachi bts has such AMAZING stage presence they made that shit look both effortless and fun ↠ #kimseokjin #jin #bangtanboys #bangtansonyeondan #bts #방탄소년단 #김석진 #석진

ig aboutcirebonid instagram

♡ 869 ✍ 36 Salam Subuh, . Dua rakaat shalat sunnah sebelum Shubuh lebih baik daripada dunia dan segala isinya. (HR Muslim) . . Salah satu manfaat mandi pagi adalah menurunkan berat badan. #pejuangsubuh #cirebon #aboutcirebon #pejuangsubuhcirebon

ig wilddeserthearts instagram

♡ 270 ✍ 1 "you and me...those 3 words are what's meant to be."🌹