rawayh.4 الشـمريـة 🇹🇷 . 1418955419

‏ ‏﴿ كاتبـه ومتذوقه لشعر ﴾\n‏حاليــاً ‏﴿ لاتوقظ الاسد النـائم 🔞 ﴾\nعذراً ‏﴿ لا اسمح بنقل الروايـه الا بذكر الحقوق ﴾\n‏Kik : Rawayh.4\n‏Snap : Raway.4


ig rawayh.4 instagram

♡ 8 ✍ 0 بارت ٧٨ ___________________________________________ {عيناك جميله بجمال القدس الف عدو يتمنى احتلالها} . . وعلى الصباح كان الكل جاهز والبيت مضبط بس ناقص حضور , وعندها اتجهت لفستانها واخذته ولبسته ماعدلت في شكلها كثير ماتبي تجذب اي شخص لها بختصار , طلعت من غرفتها وناظرت السيب مافيه احد اتجهت لغرفته بسرعه لف لما سمع صوت الباب ينفتح : بسم الله الرحمن الرحيم في شي اسمه طق الباب الهنوف حست برعب بس حاوله تتمالك نفسها : بسـ ـالك حازم : بعد المناسبه اسألي الحين ماني بفاضي الهنوف : انت قربت لي جد ؟ كان يشوف المريا ويعدل من نفسه بس لما سألت السوال لف عليها وبستفسار : ليش توهه يطري عليك ذا السوال ؟ الهنوف : قول بسرعه ماعندي وقت حازم هز راسه بَ اي ناظرت فيه وبتمته : يـ ـعني ذءء ذاك اليـ ـوم انـ ـا وانتت كنـ ـى ... حازم : ايي طلعت من غرفته وهي ماسكه فمها ومتجه لغرفتها شهاب شافها وهي طالعه من غرفته عصب وحاول يكتم العصبيه واتجه للغرفته : وش كانت تسوي عندك ؟ حازم : تسألني كيف شكلها يعني اذا كان حلو او لا شهاب عصب زود : وانت شدخلك فيها حازم : يمكن يعجبها ذوقي طلع من عندهه واتجه تحت , حتى انه مايبي يشوفها خايف يقبرها , طلع وراء اخوهه لكن اتجهه لها دخل الغرفه وشافها توها طالعه من الحمام ' وانتو بكرامه ' حازم بشك : في احد مقرب لك غيري !! رفعت عيونها له لكن سرعان مابعدتهم : مادري حازم : شلون يعني مادري الهنوف : اطلع برا حازم : بطلع برا لاتخافين بس جيت بوريك شي شافته وتنتظره ياوريها الشي حازم : بالبدايه انتِ عندك جوال الهنوف : علمك !! حازم : مين اللي علمني ؟ سكتت بعد ما حست انها كبت العشاء حازم : اتكلم انا , مين اللي علمني الهنوف بلعت ريقها : محد هز راسه بتوعد : اجل شريحتك منتي بشايفتها الهنوف : شرحتي عندك قام ولما حط يدهه على مسكت الباب بيطلع مسكت عضدهه بيدينها كلهم وتحاول تمنعه من الطلعه الهنوف : وقف دقيقه لو سمحت لف عليها : نعم ؟ الهنوف : الحين انت معك شريحتي متاكد طلعه من جيبه : هاذي مب لك ناظرت فيها وبستنكار : لا حازم : يعني عندك جوال الهنوف تركته وهزت راسها بلا حازم : اجل ليش تسألين عن الشريحه وانتِ ماعندك جوال على قولتك الهنوف : شهاب - وسكتت - رفع حاجبه : شهاب اخذها ! هزت راسها بَ اي وقبل لايتكلم : بس لاتعلمه لو سمحت لنه بينهي اللي بالجوال حازم : جد تبيني ما اعلمه ؟ هزت راسها بَ اي حازم : تنامين معي ليله ناظرت فيه ورجعت خطوات على وراء بصدمه : انت انت حازم : انتظر ردك لي الليله طلع من عندها . . انتهى

ig rawayh.4 instagram

♡ 318 ✍ 0 بارت ٧٧ ___________________________________________ {عيناك جميله بجمال القدس الف عدو يتمنى احتلالها} . . ، كان قاعد على مكتبه وماسك ملف القضيه كانت عن حرمه كبيره بالسن كالعاده القاتل مجهول استغرب انها مالها احد الا بنت وحده , وزوجها مات نفس موتت الجدهه بالضبط ولما عرفت بنتها باللي صار انتحرت وبقت بنتهم صك ملف القضيه واتجه لمكتب اللواء ناصر وبعد ما استاذن بالدخول وقعد سامي : القضيه قضيه انتحار اللواء ناصر : لا مب معقوله سامي : سكر الملف على انه قضيه انتحار اللواء ناصر : انت خايف من شي سامي : من الناحيه ذي انا انتهى الخوف عندي لنه اخذ اعز احبابي اللواء ناصر : طيب ايش يأكد لك انه انتحار سامي : زوج بنتها لما ماتت كانت نفس القصه اللواء ناصر : اثبت لي انه انتحار سامي : هاذا صعب اللواء ناصر : مافي صعب عليك يالله ورني عزيمتك ابتسم بتسليك وطلعع من عندهه لما دخل مكتبه شافها قاعده وتنتظرهه سامي : وش جايبك هينا نسرين : جيت اتطمن عليك بعد ماعرفت انك رجعت لشغلك سامي : اطلعي برا مالي خلق لك نسرين : اليوم رحت وعرفت جنس البيبي سامي : مايهمني نسرين : طلع ذكر سامي : اطلعي برا عندي قضيه وماني رايق لكذبك يالله نسرين : تبي اكد لك انه ولدك ؟ رفع عيونه وبعد صمت طال : شلون نسرين : في تحليل نسويه وهو داخل بطني بس بيكون خطر عليه يعني احتمال نفقدهه سامي : انتِ متأمله كثير اني بصدق صح ؟ يعني عادي عندك الروشه ويكذب علي بكلمتين وخلاص نسرين : انت اختار الطبيب والمستشفى سامي : وان ماطلع ولدي ! نسرين : ذيك الساعه لها حلالات سامي : قومي امشي قدامي نسرين : الحين ؟ سامي : شكلك رجعتي بكلامك قامت ومشت بوثوق : ابداً وبعد ماطلعوا وركبت سيارته مسكوا الطريق نسرين : ولهت على السياره وعلى وضعنا قبل , بعد مادخلت ❌❌❌❌ تغيرت اوضاعنا سامي : انا تاركك من خمس سنين لا تنسين نسرين : وذي داخله حياتنا من ١٠ سنين سامي : علاقتنا من البدايه كانت باردهه نسرين : انت اللي بغيتها كذا سامي : وفي احد قال غير هل كلام ذا نسرين : بس لاتنسى شرطي عليك لما تزوجتني , ماتجيب وحده علي سامي : ولا تنسين بعد انتِ شرطي عليك , بالخيانه ! نسرين : احياناً اشك انك سامي تدري ليه سامي كان يناظر قدام نسرين : لن يوم من الايام قلت لي ان ذكرت شرط الخيانه فذا مب انا شد على قبضه الدركسون نسرين بقهر : واليوم انت تدور اي عذر علشان ماتتقبل ولدك وقف السياره : انزلي وصلنا . . انتهى

ig rawayh.4 instagram

♡ 252 ✍ 0 بارت ٧٦ ___________________________________________ {عيناك جميله بجمال القدس الف عدو يتمنى احتلالها} . ‏يصير صوتكِ امتداداً لفمي ‏تصير ذراعي امتداداً طبيعياً لذراعك ‏ويصير شعركِ الأسود امتداداً لأحزاني . . قامت من النوم مسرعه واتجهت للحمام ' وانتوا بكرامه ' تستفرغ طلعت منه وهي ماسكه بطنها اتجهت لغرفتها مره ثانيه وقعدت على الارض جنب الدولاب وكاتمه عبرتها وتناظر في المريا اللي قدامها كانت تعكس منظرها , تنرفزت واخذت كعب ' وانتو بكرامه ' ورمتها عليها دخل لما سمع صوت شي ينكسر وناظر فيها خالد : شسويتي ؟ كانت تناظر الفتات اللي طايح وسافهته انحنى لها وصار قدامها : شفتيها امس ؟ علقت عيونها بعيونه, وكل كلام العتاب كانت تحكيها عيونها خالد : مهما يكون او ايش مايصير الخمر مب حل على نفس وضعيتها ماتغيرت ونفس النظرات خالد : اذا على بالك انو انا القاتل فَ انتِ غلطانه قامت من عندهه واتجهت لغرفه جدتها وقفلت الباب خالد وهو يطق الباب : شتسوين ؟ خلود : بلبس خالد : ملابسك بالغرفه الثانيه اخذت كرسي وحطته بنص الغرفه وناظرت السقف وهي تتذكر موقف امها كيف ماتت قدام عينها وشكل الحبل اللي كان محاوط عنقها ارتخى جسمها ذبول وجها كل هاذي التفاصيل واكثر ماقدرت تطلع من بالها , قربت نفس ذاك الحبل او السلك من عنقها و كانت كل ماتسمع صوت خالد تتشجع اكثر انها تسوي ذا الخطوه , ثبتته على عنقها ودفت الكرسي . . في نفس مقر العصابه : ايي جدتها ماتت 👤 : متى يجي دورها لنها تسبب خطر علينا مساعده : عن قريب 👤 : اسمع الخطوه الثانيه بيكون زوجها , خالد مساعده : بس هو ماله دخل 👤 : اكيد معلمته ولا تنسى اخر حادث كان لما تصوب بدالها , كل هاذا صاير واكيد بينهم علاقه قويه مساعده : على امرك , متى تبدا عمليه قتله 👤 : خل سلام يحدد له مساعده بتردد : بس 👤 ناظر فيه : اخلص ايش فيه مساعده بتردد : سلام , يعني احس انه 👤 : اخلص شفيه ؟ مساعده : احسه يخوننا 👤 بصدمه : يخوننا !! مساعده بتاكيد : هو اللي وصل خلود لجدتها 👤 : ❌❌❌❌❌ لازم يتعاقب مساعده : بس ماعنده احد مهم بحياته 👤 ابتسم : ومن قالك ماعندهه مساعده بتساول : مين ؟؟ 👤 : بنت عمه اسمها ساره الـ.. , لها اكثر من شهر طالعه من السجن , قد مره قالي عنها , المهم بتكون هي مساعده بخوف : بس انها يعني طالعه من السجن 👤 : تخاف من حرمه ! مساعده : مب مسأله خوف بس 👤 : لابس ولا غيره خلاص . . انتهى

ig rawayh.4 instagram

♡ 428 ✍ 0 بارت ٧٥ ___________________________________________ {عيناك جميله بجمال القدس الف عدو يتمنى احتلالها} . . ‏أنتِ لستِ امرأةً عاديةً ‏إنّكِ الدهشَةُ ‏والتخمينُ ‏والآتي الذي لا يُنتظَرْ . دخل غرفتها : سـ... مالقها نزل تحت بسرعه تحت , اتجه لمكتب ابوها دخل من غير مايطق الباب : عم عم ابو ساره رفع عيونه : مافي طق باب ؟ سلام : ساره مب موجوده بالبيت وقف : ايش ؟؟ سلام : انت راسلها مكان او شي ابو ساره : لا سلام : راحت له ابو ساره : لا لا اكيد ماراحت طلع من المكتب واتجه لزوجته : شفتي ساره ؟ ام ساره : فوق سلام : مافي احد فوق ام ساره شافته بحقد ولفت عنه ابو ساره مسك راسه : وين راحت ذا المهبلوله ام ساره : لاتمد يدك عليها بنغير طبعنا معها لا تنسى اتجهه للباب وطلعع وصار يحوم بالحواري هو وسلام رجعوا البيت بعد مافقدوا الامل ام ساره بقلق : لقيتوها ؟ ابو ساره : لا سلام : اكيد راحت له ابو ساره : ننتظر اليوم اذا ماجت رحنى عنده سلام : لو سوى فيها شي ؟ ابو ساره : لا مب مسوي فيها اعرفه سلام : من وين تعرفه ؟ اتجه لغرفته تاركه بوسط حيرته . . . كانت تركض وطاحت على ثيل بتعب : افف ركضت كثير ناظرت السماء وبحمد : حمدالله حمدالله طلعت من ذاك البيت قبل يتطور الموضوع عدلت جلستها وناظرت الحديقه مب غريبه عليها غمضت عيونها تسمع صراخ تشوف موقف مشوش وجه سامي وجه سلام شخص غريب جماعه ثانيه كل شخص معه سلاح , انقطعع الموقف مسكت راسها : ايش اللي بعد ايش سلام : اكمل اللي بمخك فتحت عيونها بصدمه : شلون لقيتني ؟ سلام : اطلعك لونك تحت الارض قامت ورجعت على وراء : انت مب سلام : انا باخذك الحين لفت على وراء وركضت بسرعه , لحقها ماحست بنفسها وهي تسرع ماقدر يلحقها وتعب بعد ما حست انه مالحقها وقفت واخذت نفس كبير حطت يدها على قلبها وشافته يدق بسرعه ضحكت وهي تحس انها تسوي نفس الموقف مار عليها اختفت ابتسامتها لما شافته . . انتهى

ig rawayh.4 instagram

♡ 269 ✍ 0 بارت ٧٤ ___________________________________________ {عيناك جميله بجمال القدس الف عدو يتمنى احتلالها} . . ‏لم أولد وأنا متعب .. ‏بل سقيت من مر الأيام ما جعلني منهك متبلد الشعور ..! . صار يناظر ابوه ينتظره يتكلم بس سيطر الصمت حازم : لين متى بتسكت ؟ ابو شهاب : صح القصه اللي قلتها لك كذب حازم : حلو الاعتراف ابو شهاب : الاتفاق بيبقى حازم : بس القصه الحقيقه ايش ؟ ابو شهاب : اعرفها منها قام من عندهه واتجه للباب وقبل يطلع : لاتوافق على مناقصه اليوم ابو شهاب : عشان شهاب له يد فيها ؟ حازم : براحتك , بس ترا بيكلفك اضعاف خسارتك لسنه قدام طلع من عندهه واتجه لغرفته فتح النور شافه جالس على الكرسي ينتظره حازم : عسى ماشر ؟ شهاب : تحسنت حالتها حازم قرب من دولابه : حمدالله شهاب : ايش سويتوا مع بعض قبل شوي حازم وهو يطلع ملابسه : اعطيك تقرير انشاء الله ؟ شهاب : يعني تعرف انها بتكون زوجتي عن قريب فلازم اخذ الحيطه والحذر من اخوي عليها حازم رفع حواجبه : الله يوفقكم شهاب : الله الله الله , خلاص عاد زودتها حازم : ضايقك اسم ربي ؟ شهاب : كثير فوق ماتتصور بعد حازم : لازم تسمعه كثير بعد لن زوجتك تذكر ربها كثير شهاب : شي مايخصك حازم بسخريا : ايي صح وبعد ما يصلح تتزوج فيها تدري ليه ؟ شهاب : علشان انت اللي بتتزوجها !! حازم : لا تخسي , بس علشان بَ الاسلام ماينفع المسلمه تتزوج غير ديانتها شهاب : وانت ؟ حازم : الرجال عادي بس الحريم لا شهاب : مايهمني ديانتها وبخذها غصبن عن الكل حازم بتسليك : الله يوفقكم شهاب : لاتقرب منها الفتره ذي غمز له : بخليكم على راحتكم قام بيطلع من عندهه : لاتروح لمناقصه اليوم لف عليه : ليه ؟ سكت شهاب : على العموم في جمعه بكرا الصباح حازم بستنكار : الصباح ! شهاب بتاكيد : الصباح حازم : لاتنسى تجهز زوجتك شهاب : ياليت ماتدخل فيها هز راسه بتسليك ودخلت فكره براسه . . انتهى

ig rawayh.4 instagram

♡ 359 ✍ 0 بارت٧٣ ___________________________________________ {عيناك جميله بجمال القدس الف عدو يتمنى احتلالها} . . . دخلت بيتها وقربت من الطاوله وفتحت القاروره وصبت بكاسها وشربت وعادت الكرهه اكثر من مره لين تخدر مخها صار مب معاها رمت كاسها على الجدار وبعصبيه : انننـــاا الخــببلهه اننــا سلممتــكك لهممم اننــاا الليي عطييتتكك بيــدديي لههمم طاحت على الارض وصارت تهلوس كثير دخل عليها : شفيك كذا ؟ خلــود مكانت بوعيها ولا معه قامت وقربت من القارورهه وشربت مع فمها وتسبب في خالد وفي حياتهاا سحب القاروره من يدها : كم مره قلت لك ماتشربين انا لفت عليه وحاوله تعرف وجهه بس كان نص مخها مقفل ضربته على صدره : اببععـد عنيي الحين يجيي ذاك المعتوهه ويفهم غلط طاحت على الارض وصرخت : جــــــــــــدتــــــــــــي مسكها بيقومها , سحبت يدهاا : اننا ❌❌❌❌ وقفهاا وخلها قباله : اسمعيني خلود دفته ولفت على بلكونه الصاله واتجهت لها حاصرهاا من وراء قبل تفتحها وهمس بذنها : هدي انا معك بكت بقهر : اناا السبب سحبها بشويش على وراء : محد السبب خلاص ضربت نفسها : انا اللي عطيتهمم اناا شالها ودخلها غرفتها وحطها على السرير خلود : هو قال بيحميها , ماحماها اخلف بوعده لي ناظر فيها بصدمه خلود : قالي والله قالي وانا وافقت عشان جدتي بس ماوفى الـ❌❌❌❌ شقت بلوزتها من عند نحرها : انا اللي بعد ❌❌❌ مسك يدها لما تمادت بشق ملابسها : خلاص خلود : معاد اتحملها بنتهي من الحياه بنتهي مابي شي خالد بتسليك : طيب هديي الحين خلود : ليش اروح معه ليش اشوفها ليش خالد : مين اللي رحتي معه ؟ مسكت راسها : راسي راسي سندها على المخده : نامي فزت ركض من عندهه على الحمامم ' وانتو بكرامه ' عرف انها رايحه بترجع من المشروب اللي شربته سمع صوت طيحه اتجه لها شافها متكيه على البانيو وترش نحرها بمويا من الهوز تحاول تقوم , قرب منها ومسكها مع كتوفها : يالله امشي صارت تسبب فيه وفي العصابه وكم كلمه مشفره حطها على السرير واتجه لدولابها وطلع لبس قرب منها وصار يلبسها بعد ماهدت شوي وتردد كثير منه انو يلبسها ودخلت في غيبوبه نوم وهذيان بعد ماخلص غطاها في شرشف انسدح جنبها مع الجهه الثانيه , لفت وجها عليه وبهذيان : ما سامح نفسي ابد حط يدهه على شعرها بعد تردد كبير , حست بيدهه مسكتها وبتسأول : ماما ؟ لما تحسست يدهه : اصلاً كلكم رحتو انا باقي الحقكم انتضروني انـ.. وغطت بالنوم ومازالت يدها على يدهه , ناظر فيها بتأمل ملامحها الهاديه مريحه للعين شعرها نعومته لمعانه , ماشافها ببنت من قبل مرر يدهه على حد انفها , حست بضيق ولفت للجهه الثانيه . . انتهى

ig rawayh.4 instagram

♡ 444 ✍ 0 بارت ٧٢ ___________________________________________ {عيناك جميله بجمال القدس الف عدو يتمنى احتلالها} . ‏قلبيَ يا صديقتي مدينةٌ مغلقةٌ ‏يخافُ أن يزورها ضوءُ القمَرْ . 〰 نرجعع شـوي وراء 〰 شافها لين اختفت عن نظره وطلعت مع الباب اللواء ناصر : تحبها ؟ لف عليه : لا اللواء ناصر : ترجع تعاوني ؟ سامي : قصدك ارجع اشتغل بالتحقيق اللواء ناصر : في قضيه مابيحلها الا انت سامي : لا لا انا خلاص انتهت قصتي مع المجال ذا اللواء ناصر : عشان خاطري سامي : انت عارف معزتك عندي لا تدخل ذا الامور بيننا اللواء ناصر : انا ماجيت كلمتك الا وانا محتاجك سامي : ايش القضيه ؟ اللواء ناصر بفرحه : حمدالله سامي : بس ذي القضيه اللواء ناصر : ابشر سامي : اي وش القضيه ؟ اللواء ناصر : قتل سامي : اوو لالا اللواء ناصر : اسمعني تكفى سامي بزله لسان وقهر : خسرت عزوتي كلها من وراء القتل واليوم بعد خسرت نفسي اللواء ناصر : شقصدك ؟ حس انه كب العشاء : مقدر اعذرني اللواء ناصر : وخاطري عادي ! سكت يحاول يفكر اللواء ناصر : بكرا رد لي مازال صامت اللواء ناصر : انتظر قبولك مب رفضك - وطلعع من عندهه - تنهد بضيق : متى ارتاح انـا , مين بفقد بعد بذي القضيه رن جواله ورفعه : هلا ؟ نسرين : وينك ؟ سامي : ماني رايق لحد نسرين : بكلمك عن موضوع اليوم سامي : بعدين نتكلم نسرين : لاتحدني على شي مايعجبك سامي : تهددين ؟ نسرين : بتجبرني انت سامي بعصبيه : لفي على اقرب مركز شرطه وبلغي منها ارتاح من ذنبي ومنها ارتاح منك نسرين بصراخ : وولدك ؟ سامي : لا تكذبين علي ماعندي ولد منك لني ماقربت لك نسرين : اي طبعاً بس تقرب لها هي صح ؟ هي اللي تجيب منها عيال طبعاً وانا ايش انا ولاشي سامي : خربطتي كثير سكري يالله نسرين : حسابك عندي يَ❌❌❌❌ بعد الجوال عن اذنه بَ انزعاج , ورجعه : لاتحاولين تلزقين شي بضهري وبظهر ساره علشان صدق انا اللي احاسبك نسرين : مشاء الله ساره بعد نفس الاسم اللي تحبه سامي : خبله انتِ ؟ ماتفهمين ماعندك مخ تفكرين ايش دخل ذا بذا بلا استهبال وكلام فاضي نسرين بعبره : بتندم وانت اللي بترجع لي سامي : مب راجع لك افهمي نسرين : بس لاتخاف بقول لطفلنا انك كنت زين معي علشان ما يصير فيه حاله نفسيه مثلك يامـــــــريــــــض - سكرت بوجه - . . انتهى

ig rawayh.4 instagram

♡ 373 ✍ 0 بارت ٧١ ___________________________________________ {عيناك جميله بجمال القدس الف عدو يتمنى احتلالها} . ‏يسافر الحبُّ مثل السيف في جسدي ‏ولم أخطـِّط ْ له لكنـَّهُ القدر . بعد مده من خروجه من عندها على اساس انه تحسن وضعها قامت واتجهت للحمام شيكت ماشافت شي , شكت بشي حطت يدها على فمها تمنع صوت شهقتها من التفكير اللي حاصرها ومن الممكن يكون صح , طلعت من الحمام وتناظر الارض بصدمه وتتخيل كيف ممكن يكون وضعها قطع حوارها مع نفسها صوت شهاب : الهنوف رفعت عيونها وبخرشه : نعم ؟ شهاب : تعالي بكلمك الهنوف مازالت واقفه عند باب الحمام : مافي شي نتكلم فيه شهاب رفع جوالها : هاذا ايش ؟ مب شي نتكلم فيه بلعت ريقها : ايش بتسوي فيه شهاب : الجوال ولا اللي بالجوال الهنوف بحوسه : كلهم شهاب : تذكرين شرطي عليك ؟ الهنوف : انو اثبت لك ان حـ.. قاطعها : ايي بالضبط بس الحين غيرت رايي ناظرت فيه تنتظره يتكلم شهاب : ابيك تثبتين لي انه يحبك ناظرت فيه وبتسأول : بس انت يعني كنت شهاب : انا هاذا طلبي اذا كنتي تبين احمي اللي بالجوال واذا لا ماعندي مشكله اروح اسلمه ابوي الهنوف : ايش هدفك من الحركه ذي ! شهاب قام وهو يمشي اتجاهها : هدفي خاص فيني انتِ اللي عليك انك تثبتين وبس الهنوف ناظرت فيه بتردد وخوف شهاب : ايي صح وبشرط ثاني انك ماتبادلينه المشاعر الهنوف : امثل عليه !!! شهاب : بالضبط , معك شهرين من الحين اذا اثبتي فَ انتِ بَ امان انتِ واللي بالجوال الهنوف بخوف : اذا تطورت العلاقه ايش اسوي ؟ شهاب : على اساس ماتطوت يعني ؟ غمضت عيونها وخوفها بدا يبين : اقصد اذا تقدم لي طبطب على كتفها : ابوي مب سامح له يتزوجك لاتخافين تنهدت بضيق وناظرت الارض شهاب : اذا مب مواقفه يمديك يعني تقولين لي قبل نبدا الهنوف بهمس : لا مواقفه شهاب ماسمع : ايش ؟ الهنوف بتنهيده : اقولك مواقفه باس خدها : تعجبيني عفست وجها بضيق وصدت عنه . . دخل مكتب ابوه بعد ما نداهه حازم : الاجتماع مب الحين بعد ساعتين ابو شهاب لف عليه : انت عارف ليه طالع من السجن ؟ حازم قعد على الكرسي براحه : بترجعني له ؟ ابو شهاب : طلعتك علشان تقوم الشركه وتخلي ذا الانسانه تحبك صح ولا لا مب تلف وتدور من وراي علشان ما ارجعك لجحرك حازم بوثوق : اسهمي بالشركه ٥٠ ٪‏ , اذا دخلت السجن شركتك بتطيح بالارض ابو شهاب : بس لا تنسى انو بيننا اتفاق حازم : ممكن انت تمشي اتفاقك زين وماتكذب علي ؟ علشان ما ضطر انهي ابو شهاب : ان بس بمجرد انك فكرت تنهي بنهيك فاهم ! حازم : ايش قصه البنت الحقيقه ناظر فيه ولاهو اللي قادر يقول الحقيقه او ينكرها حس بضيق وقرب منه وقعد بالكرسي المقابل له . . انتهى

ig rawayh.4 instagram

♡ 296 ✍ 0 بارت ٧٠ ___________________________________________ {عيناك جميله بجمال القدس الف عدو يتمنى احتلالها} . . اتجهت للباب بعد ما تأكدت انه دخل الحمام ' وانتو بكرامه ' فتحته ونزلت تحت بركض ولما عدت كل الابواب وصلت باب الشارع ولما حست ان الامن لهو طلعت تركض حست بخطوات وراها ركضت اكثر زادت خطواته معها : خلــود وقفي وقفي لفت عليه لما عرفت صوته : هلا ؟ سلام : عرفتيني اكيد خلود بتأكيد : العصابه ! سلام : بضبط خلود : ليش ارسلتو اليوم لي ❌❌❌❌ سلام بضحكه : عجبتك الحركه خلود بعصبيه : اخلص علي وش تبي سلام : على العموم ترا ماكانت مني كانت من الرائيس كالدرس يعني خلود : بس مب انكم تدخلون بحياتي الشخصيه ! سلام : على اساس مادخلنا قبل ؟ خلود : اخلص علي وش تبي سلام : ابي اتفق معك انفاق بعيد عن العصابه خلود برفض تام : لاا مابي اي شي والحين رايحه اخلص اموري مع العصابه سلام : مب السهوله ذي تطلعين خلود : علشان كذا الحين خلني اروح لن مايمديني سلام : تكفين والله محتاجك وانا بساعدك بعد خلود : شكراً مب محتاجه لحد سلام : ماتبين جدتك ! اوجعها قلبها وبانكسار : لاتحاول تمسك الوتر الحساس فيني ممكن سلام بتنهيده : طيب بس بجد ابي مساعدتك خلود بستفسار : لحضه شوي , جدتي ما ماتت ؟ هز راسه بنفي بلعت غصتها : يعني هي عايشه سلام : اعرف مكانها اذا تبين خلود : صدق ؟ سلام : اوديك لها الحين خلود : ايي ياليت واسوي لك اللي تبي . . طلعع من الحمام وشاف الغرفه مالقى احد شاف الباب مفتوح : رحتي اجل , حسابك عندي طلعع ونزل تحت شاف جدته : عصقول خالد : شفتي خلود ؟ العجوز : انا اللي المفروض اسألك مب انت خالد : يعني ماشفتيها العجوز : تعال ابيك خالد : مشغول الحين اجيك بعد شوي العجوز : تقولي هل كلام يا خويلد !!! باس راسها : والله ماودي بس قلقت عليها العجوز : انت تحبها ؟ خالد بيتسامه : كم مره قلتلك اي وانا متزوجها ليه ؟ العجوز بعدم تصديق : انا ماشوف بينكم حتى الحياه الزوجيه خالد : الحين خلينا نستقر بعدين تشوفيننا زين عاد العجوز : لا تزعلها رفع حاجبه : عجبتك والله العجوز : مهما يكون بتصير ام عيالك حافظ عليها خالد : ليتني لحقت على جدي علشان اخذ دروس منه تضايقت من السيره : رح الحديقه يمكن موجوده هناك طلع الحديقه ومالقى احد واتجه للامن وسألهم طبعاً اجابو انهم ماشافوها او اي شخص طلع مع الباب . . انتهى

ig rawayh.4 instagram

♡ 338 ✍ 0 بارت ٦٩ ___________________________________________ {عيناك جميله بجمال القدس الف عدو يتمنى احتلالها} . ‏أكثر سؤال عقيم الإجابة : ‏متى لحظة الشوق تجيب أحبابنا ؟. . بعد ما وصلو البيت دخلت وشافت كبره وفخامته اوجعها راسها وهي تتذكر موقف صار لها بنفس ذا الممر ' كان ممر فاصل بين مجلسين ' تذكرت وجه ابوها بنفس الموقف بس كان برسها مشوش , ارتاعت من الانسانه اللي اتجهت لها وضمتها ودموعها تنزل وبشوق : حيااتتيي اناا كييفكك ياروح امك , ما شتقتي لي ؟ ابو ساره من وراء : فاقدهه الذاكره اكيد ماتتذكرك بعدت عنها ومسكت وجها بكفوفها : اشتقتلك اشتقت لضحكتك اشتقت لشقاوتك كانت صامت وتناظر فيها بتحاول تتعرف بس ماقدرت ابو ساره : خذيها غرفتها اكيد تعبانه ام ساره : شفيك هاديه ؟ هزت كتوفها بحيرهه , اخذتها امها لغرفته واثنى مشيهم كانت تسولف معها وتحكي لها عن حياتها ومدى شوقها وكيف كانت صدمتها لما عرفت انها بالسجن قعدت على السرير وهي تشوف الغرفه بتتعرف عليها ام ساره قعدت قدامها ومسكت يدينها : ماتعود اشوفك كذا ساره : انتِ امي ؟ ام ساره تغرغرت عيونها بالدموع : امك يابعد امك انا ضمتها ساره لما حست بالضياعع من الدنيا ام ساره وهي تبادلها : مابخليك بعد اليوم واسفه على اللي صار ذاك اليوم انا كنت السبب ساره كانت ضمتها وهي ماتحس باللي بحولها او حتى بكلام امها ام ساره : اوعدك اني اعوضك وما اصير مثل ابوك حست براحه من ضمتها وبعدت عنها وناظرت في عيونها : انا مادري انا معرفني ابي احد يدلني ابي احد كذا يعني ام ساره : انا لك وانا عيونك وانا قلبك اللي تحسين فيه انا كل شي بكون لك ما تخافين ابتسمت من داخل ضياعها مسكت خدها : ابي ذا الابتسامه دايم مشرقه وجهك ابي اشوف غمازتك دايم باست يد امها ورجعت تناظر فيها : ايش اسمك ؟ اوجعها قلبها لما سألت حست انها صدق مب بنتها وببتسامه : الجوهره اسمي ساره بتنهيده : انا طالعه من السجن لي شهر ليش محد دور عني او استقبلتوني ام ساره وهي تمسح على راسها : ابوك كانـ.. - وسكتت - ساره : بابا شفيه ؟ ام ساره قامت : ارتاحي انتِ الحين انا بروح اجهز لك شي تاكلينه بسوي لك الشوربا اللي كنتي دايم تطلبينها مني استغربت تصريف امها من السوال هزت راسها بتسليك لها وطلعت ام ساره وهي ماسكه قلبها وزامه شفايفها وتدعي ربها ماتتذكر اي شي صار لها بالبيت . . انتهى اذا فيه تفاعل بينزل بارتين الصباح 👋🏻

ig rawayh.4 instagram

♡ 411 ✍ 0 بارت ٦٨ ___________________________________________ {عيناك جميله بجمال القدس الف عدو يتمنى احتلالها} . ‏لا تشيلي هم حزن ولا ضما ‏دامني لك حضن يملاه الأمان ‏بـ أمطر الافراح في دربك كما ‏سحب تسقي الارض لاجار الزمان . كانو بالصاله وكل شوي تناظر فيه , كان صامت وهادي و هاذا الشي زاد خوفها اكثر العجوز لاحضت الصمت اللي بينهم واستغربت حاوله تلطف الجو : ماودكم بشهر عسل ؟ خلود ببتسامه تسليك : لا الحين مابعد استقرينا العجوز لفت على خالد : وانت وش رايك ؟ قام من عندهم : تعبان بروح اريح فوق ناظرت فيه بتحاول تعرف مزاجه بس كان سافه نظراتها بعد ما طلع لفت العجوز عليها : صاير شي بينكم خلود : لا العجوز : اول مره يصير خالد بذا المزاج خلود : غريبه العجوز : اي صح وين جدتك ؟ ماشفتها بيوم زواجكم كتمتها العبره ونزلت راسها العجوز استغربت حالها : بسم الله عليك شفيك ؟ قامت من عندها : بروح اشوف خالد وطلعت وطاحت دمعتها مسحتها بسرعه وصعدت عندهه مالقت احد بالغرفه جلست على الكرسي وغطت وجها بيدينها وكانت بس تكرر كلمه وحدهه : اسفه اسفه اسفه اسفه اسفه سكتت لما حست بدموعها تنزل مسحتها وقامت انصدمت فيه واقف قبالها بعدت عنه بتمر بعد معها بعدت للجهه الثانيه بعد معاها , مابغت ترفع عيونها ويشوف اثار الدموع : وخر بمر خالد : وش جايبك عندي ؟ لفت من عنده ولما جت بتتعداه مسكها ولفها له : لما اكلمك ماتمشين وتخليني واذا سألت جاوبي تضايقت من قربه : بروح الحمام هز راسه بنفي , ماشافته لنها كانت منزله راسها رفع وجها بَ اطراف اصابعه وصار يتأمل عيونها غمضت عيونها ولفت وجها : ممكن تخليني ؟ تركها , وراحت للحمام ' وانتو بكرامه ' انسدح على السرير وصار يناظر السقف ويفكر بالموقف اللي اليوم صار حس بغبنه كبيره من غير سبب وفي نفسه ' انا اكيد ما احبها بس ليش ' وماقدر يكمل كلمته طلعت من الحمام بعد ما استجمعت نفسها ووقفت عند راسه : بروح اليوم لف عليها : وين ؟ خلود : لشسمه ذاك , العصابه خالد : مافي روحه خلود : وليش انشاء الله ؟ خالد : مافي روحه خلاص قعدت على الكنبه : مب كيفك وبروح اليوم غصبن عنك خالد حط يدهه على عيونه : جربي تعتبين الباب بعد الموقف اللي اليوم صار خلود بنرفزه : انت ماخليتني اشرح لك خالد : اصص خلاص خلود : انا اكرهك خالد : هاذا المطلوب . . انتهى


Popular Now

ig rtm_malaysia instagram

♡ 1 ✍ 0 #Santai – Bersama @lindaonn7 dan tetamu jemputan, Erwin Tan, berkongsi hobi dan pengalaman menarik menunggang motosikal berkuasa tinggi dalam #SantaiRiders (ep.3) pukul 2.30 petang INI di @tv1_rtm

ig e7keyasha instagram

♡ 104 ✍ 9 ركزوا يابنات

ig negeriakhirat instagram

♡ 1403 ✍ 3 Semoga bermanfaat.:) Yuk diFollow @taubatters Yuk diFollow @taubatters

ig ordenadas instagram

♡ 13 ✍ 0 ❤️❤️❤️❤️❤️❤️ #fahtinha @fafavalentee

ig annaxiaoig instagram

♡ 81 ✍ 6 Anna is going on vacation! 👻 Renting out my place in New York from Aug 22-28. DM me with your bid and the highest bidder gets free Private Page access for one month and a surprise welcome package. Minimum bid 1K USD 🎁 Good luck!

ig e7keyasha instagram

♡ 73 ✍ 2 #صورة#ثقافة

ig tesettur_avrupa instagram

♡ 7 ✍ 0 👉Ürün kodu: 7592BR 👇 👉Beden:38-50 BEDEN ARASI 👇 🚛Kapıda Ödeme İmkanı🚛 📱Whatsapp Sipariş: 🔹+90 507 651 3656🔹 👉www.tesetturisland.com #tesetturisland #tesettur #tesetturelbise #tesetturgiyim #tesetturkombin #tesetturbutik #kombin #moda #trend #hijab #hijabfashion #muslimwear #fashion #style #instamoda

ig mooreandgilesleather instagram

♡ 56 ✍ 2 Our Equestrian #leather was the perfect match for this chair by @leeindustries.

ig fullrusticos instagram

♡ 124 ✍ 4 Como prefieres que luzca tu #chassis y #suspension ..? Ahora en #valencia se encuentra @monstergaragevzla un nuevo concepto de #tallerintegral... 📞04143407585 WhatsApp @monstergaragevzla @monstergaragevzla @monstergaragevzla #restauración #personalizacion #mecanicageneral #suspension #sonido #tapiceria #motor #forros #papelahumado #vidrioselectricos #aireacondicionado

ig geleiafoodtruck instagram

♡ 8 ✍ 0 É isso mesmo, sábado tem truck em Sobradinho no estacionamento do Estádio Municipal Augustinho Lima e você é nosso convidado especial pra vir provar o cardápio dos melhores hambúrgueres do DF. . Marca a galera e não esqueça, é especialmente nesse sábado, 22 de julho.

ig timebrasil instagram

♡ 311 ✍ 1 Superação é um dos valores que marcam a história da @gabiguimaraes10​. Confere o que ela contou pra gente. Conte a sua história e os valores que ela carrega e publique com a hashtag #contesuahistoria #timebrasil.

ig risatipica instagram

♡ 4313 ✍ 14 😂😂👌 #RisaTipica

ig fullrusticos instagram

♡ 76 ✍ 0 Así nuestros clientes retiran sus cauchos enviados por Tealca asegurado a todo riesgo... aquí demostrando ooooootraa vez más nuestra confianza en toda #venezuela🇻🇪 @caracascauchos4x4 @caracascauchos4x4 @caracascauchos4x4 @caracascauchos4x4

ig little_love_boutique instagram

♡ 19 ✍ 2 SALE ENDS THIS SUNDAY!! . 🎉🎉🎉 😍❤️ adorable backpacks with multiply straps for different carrying options! Use code: SAVE50 to get 50% off. Place your order online >>>littleloveboutique.com